![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
| •• طيــور اليمـن المهـاجرة اخبار المغتربين اليمنيين طيور اليمن المهاجره ملتقى المغتربين اليمنيين في جميع انحاء العالم ومناقشة قضاياهم وامور الغربه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 | ||
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 9 - 3 - 2009
المشاركات: 1,377
معدل تقييم المستوى: 84
|
سؤالى للطيور المهاجرة 1-لماذ جئنا الى الغربة ؟ 2-هل خططنا لذلك ام لا ؟ 3-هل وجدنا الواقع مطابق لما رسمناة مسبقا عن الغربة ؟ 4-هل حققنا بعضا من اهدافنا ؟ وما نسبة ذلك ؟ 5-اذا قدر لأحدنا الرجوع الى الوطن فى هذة اللحظة هل يستطيع التاقلم مع الوضع الجديد وخصوصا المغترب مع أولادة؟ أرجو الاجابة بكل صراحة
__________________
|
||
|
|
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
وارجع اجاوب عليهن يسلموووووووو |
|
|
|
|
|
#3 |
|
.: عضو متميــز :.
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2009
المشاركات: 2,679
معدل تقييم المستوى: 78
|
سوف يجيبك من هو مغترب تحيتي لك
__________________
|
|
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 21 - 6 - 2009
المشاركات: 2,600
معدل تقييم المستوى: 78
|
1-لماذ جئنا الى الغربة ؟ انا من وجهه نضري مو بيد الواحد انه يغترب بس الضروف هي الي تحكم .. ومو احنا الي جينا لها القدر هو الي شاء بهذا الشي 2-هل خططنا لذلك ام لا ؟ اكيد لان الواحد اذا كان مو مخطط لهشي كان سوى المستحيل من شان يعيش بوطنه 3-هل وجدنا الواقع مطابق لما رسمناة مسبقا عن الغربة ؟ هههههههه والله ماادري وش اقولك لاني مارسمت شي بس اكيد الاهل راسمين ببالهم شي واعتقد اننا والحمدلله وجدناه والله اعلم 4-هل حققنا بعضا من اهدافنا ؟ وما نسبة ذلك ؟ اعتقد ان بعض الاهداف تحققت بس موكل شي لان الواحد يضل مغترب وفي اشياء ماتقدر تحققها الا بوطنك مثل الاستقرار وغيره اشياء كثيره 5-اذا قدر لأحدنا الرجوع الى الوطن فى هذة اللحظة هل يستطيع التاقلم مع الوضع الجديد وخصوصا المغترب مع أولادة؟ هههههههههه بصراحه عني ماادري بس اكيد رح اكون سعديه بهالشي لاني بصراحه احب اليمن كثير وبعدين الواحد اكيد رح يتألقم في المكان الي رح يعيش فيه ويرضى بالنصيب مشكوور اخوي واسئلتك كانت رائعه جداً لاتحرمنا جديدك يالغلا ودي واحتراامي |
|
|
|
|
|
#5 |
|
عضو متميز
مشـرف سـابق ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 2 - 7 - 2009
الدولة: اليمن
المشاركات: 6,273
معدل تقييم المستوى: 99
|
لوما اسافر وانا اقلك |
|
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 29 - 6 - 2009
الدولة: ـقلـ صنعاء ــبـ
المشاركات: 11,146
معدل تقييم المستوى: 209
|
لكن لي وجهات نظر في هذا الموضوعاولها :- 1. تغيير الواقع الفقير الذي يعيشه الشخص في بلده ولم يجد اي فرصه للعمل ولذلك لجأ للغربه كـ حل اخير 2. طلب العلم واكمال الدراسات العليا وخصوصاً الدراسات التي لم تتوفر الى حد الان في بعض الدول العربيه وخاصه الدول الناميه 3. في بعض الاحيان وبالاصح اغلبها بالنسبه للنساء هي النصيب ((تزوجت بشخص مو من بلدها)) خلاص اكيد حترووح معاه الى بلده ولي رأي اخير في هذا الموضوع ((الغربه هي المدرسه الوحيده التي تعلم الشخص معنى الوطنيه ان كان يعترف بوطنه)) تحياتي لكل يمني موجود في وطنه وتحياتي لكل يمني مغترب ومعترف بوطنه وبأس كل يمني مغترب انكر اصله ومنبعه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم/شاب بزمن شايب |
|
|
|
|
|
#7 |
|
حطموكـ ياقلبي
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: عالمي الخاص
المشاركات: 1,646
معدل تقييم المستوى: 73
|
لان الظرووف حكمت عالواحد وليس من السهل ابد ان يترك الشخص بلاده واحبابه 2-هل خططنا لذلك ام لا ؟ بالنسبه لي كانت الغربه آخر طموحاتي لكن يد الله وحكمه فوق كل شي 3-هل وجدنا الواقع مطابق لما رسمناة مسبقا عن الغربة ؟ لم ارسم للغربه اي خيالات او افكار في رأسي وانما جأت بالصدفه لكنها مررااااااااااااار 4-هل حققنا بعضا من اهدافنا ؟ وما نسبة ذلك ؟ اهدافي مازلت جارية التحقيق والله يوفق الجميع<<لانها لم افكر فيها الا بعد الغربه 5-اذا قدر لأحدنا الرجوع الى الوطن فى هذة اللحظة هل يستطيع التاقلم مع الوضع الجديد وخصوصا المغترب مع أولادة؟ ياريت اقدر ارجع لوطني من دووون اي اضرار لاحد
__________________
![]() صدى الذكريات ساابقااا |
|
|
|
|
|
#8 |
![]() تاريخ التسجيل: 31 - 7 - 2009
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 64
|
هالشي ما كان بيدي ..انا اتولدت بعيده عن وطني و صراحة بالرغم اني بعيدة عن اليمن بس ما احس حالي بغربة ..حياتي كلها اهني . بالعكس احس انه صعب علي اعيش باليمن .يمكن لاني اتعودت بالمكان الي انا فيه ..ربيعاتي ...مدرستي ...حتى الفريج الي ساكن فيه مالي غنا عنه مشكوور ع الطرح تقبل مروري ^_^ |
|
|
|
|
|
#9 |
|
مشـرف سـابق
![]() ![]() ![]() تاريخ التسجيل: 5 - 7 - 2009
الدولة: اليــyemenـــمن
المشاركات: 3,730
معدل تقييم المستوى: 82
|
شكرا لك على الموضوع المميز ... بانتظار كل جديد
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا , اغتربنا , ؟؟ |
|
|