24-02-2012, 04:21 PM
|
#7
|
|
:: يہمآإنۓ حہٰآإرقۓ گہيآإنہٰھہم::
تاريخ التسجيل: 6 - 3 - 2011
الدولة: Sana ' dubai
المشاركات: 12,362
معدل تقييم المستوى: 9982
|
رد: ماهي أجمل مرحله دراسيه مررت فيها؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس
المرحلة المتوسطة واخص الصف الثاني بالذاااااات
كانت الصداقة رائعة حتى المعلمااات مايتنسوا حيييل
من جد كانت اخوة وصداقة حميمة
ياليت وترجع السنين لورااااء 3 سنين فقط والله لاعبر عن خااااطري بكل شئ
ومافعلته الثانوية بي
يسلموووو اميييير
يعطيك العافيه ع الطرح
لا انحرمنا جديدك المميز
تقبل مروري
ودمت بود..
|
تسلمي شمس على المرور
منووووووورة
|
|
|