21-02-2012, 11:56 PM
|
#6
|
تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
رد: حسيبك الله؟!؟!
بوح حزين وجميل ورائع
سلمتي ودمتي لنا
وسجلي متابعتي
ودي وتقديري
شمس
__________________
هناك فراغات يتركها الراحلون ..
يخلدها الزمن ...
تبقى منحوته على الصخور ..
لا يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟
|
|
|