09-02-2012, 03:20 AM
|
#18
|
|
جندي
تاريخ التسجيل: 4 - 12 - 2011
الدولة: Bulgaria
المشاركات: 3,058
معدل تقييم المستوى: 3428
|
رد: آآآهـ غير مسجليا زمن معقول غدربي والا أنا ما قدرت افهمه
الالام والجراح كثيره ومتعبه..
وبالذات لو لقيناها من ناس نعزهم ونحبهم
بغض النظر من هم
خاطرتك مؤثره وحزينه..
لاتفقدي الامل
ودعيه امامك منير وساطع
فالامل اخر من يمووووت..
ابدعتي في وصفك وراق لي كثير...
تقبلي مروري وكلماتي بوود.
وكل الود
|
|
|