28-11-2008, 06:11 PM
|
#225
|
|
:: عضو مؤسس ::
تاريخ التسجيل: 19 - 5 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 790
معدل تقييم المستوى: 72
|
رد: كـرسي الإعتـــراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LORD OF WAR
الاخ/وليد صوال مافيش داعي لى العصبيه هكذا توري ان احنا مش على حق تحياتي
|
قد ذا جاوبت على نفسك وطفحت من الجنوبي المغتر
الجنوب اليمني ا هذا مش احتلال هذا حكم زي ما حكمكم علي سالم البيض وباع عدن بيعت كلب وتحمدو على جزمت علي عبدالله شوف ايش حصل لي صدام وشوف كيف العراقيين الان يتمنو صدام قول الحمدالله وبس ويوم القيامه البشر كله بايتحاسب لاصغير ولا كبير
__________________
|
|
|