18-01-2012, 05:19 AM
|
#66
|
|
'، ريــــح الخُـــــزامى '،
تاريخ التسجيل: 25 - 9 - 2011
الدولة: ~ في ديـــاجِيُُـر الظـَــ ـــلـام ~
المشاركات: 5,540
معدل تقييم المستوى: 25072
|
رد: & عضو/ه في ضيافة قوافينا الشعرية &
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرف الدين فاضل
ياهلا والله بملح المنتدى
هههههه تفضلي يارب تعجبكم ألقصيده
بحل النصف بانصاف الليالي == أتت عنقود ترسل لي رساله
وكان اول سؤال عني وحالي == تقول بالله رجع في عجاله
تقول العلم يا شاعر هلالي == شغل حالي وخلاني بحاله
اذاكر والصحيح زاد انشغالي == يمن اغلى قد ادمنت ألوفا له
امانه جود واحظرني وفا لي == وامنعني وهي عندي جماله
تراني تهت في فكري وبالي== ولم اقدر اذاكر لا محاله
قد ادمنت التواجد وامتثالي== لصرح الخير ذي نضرب مثاله
انا ارجوك حظري وانت غالي==وبعد الامتحان بارجع انا له
وقلنا لا ابد ما احظر غوالي == ولا نقبل من الغالي استقاله
وردت لي وقالت ويل حالي == تراني ماقريت حتى مقاله
دفاتر جانبي والبال خالي== وبكره امتحاني وايش فاله
تقول ان الزهق هد الجبالي == وان الامتحان
اصبح ثقاله
ثقيل الوزن وزنه وزن عالي == الا يالله تجعلها سهاله
وياعنقود جودي بالنضالي == لان العلم هامه للعداله
وانا قد قلت لك باول مقالي == على الانسان ان يربط حباله
ويبني والبناء فيه الوصالي == وما شي سقف من دون السقاله
وطبع العلم ما قدر بمالي == ولا احد يحسب الجوده فساله
وبعد المر ذوقي كل خالي == وماشي وصل من دون اتصاله*
نصيحه للذي يدرس يغالي == ويثبت للعلوم اعلى اتصاله
لان العلم نور والجهل بالي == ومن راد العلى يشرب زلاله
صلاة الله على مولى الخصالي == محمد هو وأصحابه واله*
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ياشرف انك خطير ،، صح لسانك ملايين
صورت الحدث مثل ماحصل واحلى
في حروفك رقه وعذووبه وسلاسه لامثيل لها
شرف ضحكتني وبالوقت نفسه كلمات عجبتني كثير ،،
عسانا ماننحرم وجودك
ومشكووور ^^
__________________
..؟؟..
|
|
|