14-01-2012, 10:28 PM
|
#10
|
|
☆☆
تاريخ التسجيل: 13 - 2 - 2010
الدولة: :: الحــــ أرض ــــرمين ::
المشاركات: 20,914
معدل تقييم المستوى: 23608
|
رد: .....الروح .. مسرح بلا معنى ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس أنثى
مساءك ورد ملك الخواطر
بوحك الليلة هادئ وجميل
وراقي بجماله ومشاعره
كلمات عذبه كقطرات المطر
كعادة حرفك يأخذنا إلى عالم مختلف وساحر
ونابض بالإحساس
أوجزت وأبدعت
نتعلم منك الجمال
سلم فكرك وسلمت يداك
دمت بسعادة
لروحك الطاهرة كل الورود
|
حضورك اضاء حروفي بانوارخآفته
تبهر الاعين
وتستعبد القلوب شغفا
كل الود
لايكفي لشخصك الكريم
وكلي شوق لزيارتك
|
|
|