10-01-2012, 12:30 AM
|
#3
|
|
عضوة مميزة
تاريخ التسجيل: 30 - 1 - 2011
المشاركات: 7,138
معدل تقييم المستوى: 1139
|
رد: اجتماع الحب والخيانه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنقود عنب
هلا وغلا بحبيبتي
ولنا موعد اخر مع مواضيعك الجميله
ماعدمناها يارب
وبالنسبه لسؤالك
القلب المحب وبإخلاص لايمكن ان يخوون
مهما كانت الاسباب ،،
واذا خان اكيد ماكان يحب ..
*
وبإختصار الحب والخياانه لايجتمعووووووون ..
تقبلي مروري غاليتي
حبي ^_*
|
ربي مايحرمنا منك غلاتي ويسعدك نورتي
الطرح بتواجدك ربي مايحرمنا منك وفعلاً
وجهان لعمله واحده وعمرهم ما يجتمعوا
ربي يسعدك ويبعد عنكي كل سوء لاتحرمينا
مثل هذا الحضور الرائع المميز بوركتي
|
|
|