02-01-2012, 06:37 PM
|
#18
|
|
عضوه مبدعه
تاريخ التسجيل: 18 - 6 - 2011
المشاركات: 2,934
معدل تقييم المستوى: 2497
|
رد: لن تنسي ما حييتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♪ fłч Đяĕλм ♪
كلمات رااائعهـ ومعبرهـ..كم هو جميل ما خطتهـ يمناك..
ولكـ مني أحلى تقييم..تستاهلي
|
أخي الغالي فلاي دريم ..
ربي لا يحرمني طلتك ^.^
يسلموو ع التقييم ..
دمت في حفظ الباري ..
منوووووووور ..
|
|
|