28-12-2011, 10:21 AM
|
#9
|
|
:: يہمآإنۓ حہٰآإرقۓ گہيآإنہٰھہم::
تاريخ التسجيل: 6 - 3 - 2011
الدولة: Sana ' dubai
المشاركات: 12,362
معدل تقييم المستوى: 9982
|
رد: دوره السويتش ماكس الثانيه
انا اعرف اصمم في السويتش ماكس بس اكيد بشترك دام فيها صاحي لهم
اتمنى تفيدني يالغالي انت مصمم رائع نتعلم منك ونستفيد الي مانعرفه منك ان شاء الله
__________________
كَيْ تَنجحْ فِي حَيآتِكْ يَلزمُكَ أمرينْ / آلتَجاهُل و آلثِقةَ =) ♥
♥ Real ♥ Madrid ♥
|
|
|