الموضوع
:
(( ستار بوكس , StarBucks ))
عرض مشاركة واحدة
13-12-2011, 09:17 PM
#
1
عضوه مميزه
تاريخ التسجيل: 4 - 4 - 2011
الدولة: فيْ دآرن مآبهآ قيْڵ ~...
المشاركات: 6,962
معدل تقييم المستوى:
8440
(( ستار بوكس , StarBucks ))
هاي
شباب
هاي
بنات
^^
واتمنى
فكرتي اليديده
تعجبكم
و
اتمنى
اتوفق فيه^^~ْ~
الموضوع عباره عن
كافيه منتدانا
^^
يعني كل واحد يدش يقول الي
بخاطره
مثلا شنو
اهم الاشياء
الي صارتله اليوم بالمنتدى
او احلى
موقف
او كلمه يبي يقولها
للعضو الفلاني
ممكن يكتبها بالموضوع
ويرسله رساله
يشاركه الرأي وجذي
باختصار اعتبرونا كلنا باكفيه قاعدين
نفضفض لبعض
اي
كلمه تبي تقولها
لعضو اي اقتراح ودك فيه
اي
عضو غايب
ودك تسأل عنه كله كله
حطو هني
^^
[[
حتى لو تبون تسوون دعايه لمواضيعكم حطوهم هني
]]~ْ~
مثل
ملتقى صراحه وراحه
لنا هني^^ بستاربوكسي^^
ولاتنسون اخر شئ
تدفعون الحساب
^^~ْ~
واتمنى
تفاعلكم
بالموضوع
وعطوني رايكم
بالفكره والتنسيق
^^
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
__________________
يكفيكم حضوري
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات يكفيكم حضوري