30-11-2011, 01:08 PM
|
#8
|
|
: عضوهـ متألقهـ :
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2011
الدولة: فــ الـقـمـــر ـــوق
المشاركات: 2,059
معدل تقييم المستوى: 134
|
رد: آهـ يـا زيـن ‘ الـشـتـاء ،لا احـتـوانـي حـضـن | دافـي |
ذوووق والله
يسلمؤؤ على الطرح الحلو
بس اشوف اللي دخلو البنات
وين الشباب يتفرجو عشان يتعلمو شوي يتكشخو
والا عاجبهم الخلاجين حقهم هههههههههههه>>والله امزح
بفحط احسن لي هعهعهعهع
__________________
|
|
|