25-05-2009, 11:21 PM
|
#107
|
تاريخ التسجيل: 28 - 9 - 2008
المشاركات: 852
معدل تقييم المستوى: 72
|
رد: مااسنجركـــ فيـــ ورطهــــ >> ارجو التثبيت
بسم الله نبدأ ......
1- كم عدد الموجودين في مسنجرك بشكل عام ..؟
23 شخص
2- كم عدد المتصلين تقريباً .. دايما ..؟
2 او 4
3- حالتك اللي تستخدمها كثير ؟
اون لين
4- الرساله الشخصيه اللي حاطها الحين؟
sorry gaza
5- نكك الحين ؟ moh918
6- صورتك الشخصيه في المسن ؟ وياليت تحطها هنــــا ..
غزة تنزف دم
7- هل تحب المحادثات الجماعيه ؟
مش معظم الاوقات
8-هل تقدر تستغني عن المسنجر؟
لا
9- كم عدد المحظورين عندك؟ 1
10- متى تكره المسنجر ؟ عندم يدخل واحد يشتي يهدر معك كتابة
11- متى تحط حالتك غير متصل ؟لا
12- شي يعجبك في المسنجر؟التعارف
13- شخص تحب تسولف معه.. ؟معين ناصر فقط
14 ـ كم عندك من اميل .. ؟3
15 ـ من مضاف عندك من اعضاء المنتدى.. ؟
معين ناصر
و المدير
وليد النهمي
السياسي
مدير الحدود
و واحدة من لن اقل لكم منهي
16 ـ من ودك تضيف عندك من الاعضاء .. ؟ بصراحة شخص عزيز عارف نفسة
17ـ من تحب تسئل بعدك .. ؟ ابن صنعاء
__________________
|
|
|