21-11-2011, 07:12 PM
|
#269
|
|
:: عضو متميز ::
تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
رد: ~|◄ماهو بشرط أعجب جميع الناس لـآنه مو كل الناس تعجبني~|◄
عزيز سو لهم طاف محترم وعيش والي مب عاجبه يدق رأسه بالجدار
ههههههههههه
انتي ليش معصبه
ههههههههههه سسويت وخلصصصت ..
وطبعـــاً اوونه من النووع اذا وآحد يستفزني او ينرفزني اخليييه يكره حيــآته ...
واوونه ما يهمني احد غييير امي وابوووي ونتوو >> ومن بااقي يعني هههههههههه
يعني اقصصصد انه اللي مب عاجبه عزوز اوو منقهر مني يروح يطق رااسه في الطوووفه ..
ولا يروح يششرب له من ماااي البحر احسسن له عششان يطلع له الضغط هع هع
كنت هناآ
|
|
|