20-11-2011, 03:53 AM
|
#6
|
|
عضو مميز
تاريخ التسجيل: 11 - 5 - 2010
المشاركات: 3,305
معدل تقييم المستوى: 1381
|
رد: ...( يا رواد المنتــديات ... مــا هكـــذا تُشكــر النِعـــم !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكوووون
فعلا موضوع مهم ياأخي
ولكن إن كان المزاح لايتعدى سوء الأدب أو التطاول فهل يمنع ذلك
وفعلا لكل شي حدود وأسأل الله أن يأدبنا بآداب الإسلام
بارك الله فيك
|
جزاكي الله خير اختي
شكرأ على المرور
|
|
|