10-11-2011, 09:07 PM
|
#10
|
تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2011
المشاركات: 166
معدل تقييم المستوى: 59
|
رد: اسئله محرجه هههههههههههههه
موضوع رائع بس كذا راح نكشف اوراقنا.. ما مشكلة نكشفها مع بعض الغموض
1) من انا؟
ابو عمر.. طبيب يحضر جراحة صدر
2) هدفي في الحياة؟
أن اصبح جراح صدر ماهر
3) صفة فيني احبها؟
حب الناس
4) صفة فيني اكرهها؟
هادئ البال دايما لدرجة القول باني مطنش
5) اكثر شئ يعصبني؟
الكذب
6) اكثر شئ يخوفني؟
مكروه يصيب زوجتي أو احد اولادي
7) مثلي الأعلى؟
احد اساتذتي بكلية الطب
8) تجربة مررت بها اود تكرارها؟
رحلة إلى شرم الشيخ لوحدي لكن اود تكرارها واسرتي معي
9) لمن اطفش وين اروح؟
النت
10) من يطربني؟
عبد الحليم فايزة ايوب طارش وفيرووووووووووووووووووووز
11) اعز شخص عندي؟
ابنائي وكلهم سواسية في قلبي
13) باقة ورد لمن اهديها؟
لزوجتي
14) باقة شوق لمن اهديها؟
لاصغر ابنائي
15) اعظم شئ فقدته؟
ابي
16) اعظم جرح دفنته؟
الحمد لله لم يمر بي جرح أليم من احد اذا لم تخني ذاكرتي الان
17) اسوأ خبر سمعته؟
بداية اندلاع العنف في اليمن
18) ماهو الموت؟
الحق الذي لا مناص منه
19) اكثر شئ ندمت عليه؟
قطعة ارض مزروعة بعتها قبل مدة
20) دعوة صادقة من اعماق قلبي لمن اهديها؟
بالشفاء لابني اللي ادرب بالسيكل
21) اوصف نفسي كما اراها؟
انسان عادي
22) لم اتعرف على كل الاعضاء بعد
23) لم تتوطد علاقتي بالاعضاء بعد
24) لا أحد
25) عضو مشاغب؟
العزاني
26) لم اتعرف على كل الاعضاء بعد
27) لم اميز صفات وقدرات كل الاعضاء بعد
28) لا أحد
29) لا أحد
30) لا أحد
31) لا أميز قدرات كل الاعضاء بعد
32) غرق المنتدى ومعي قارب لا يحمل إلا ثلاثة فمن اخذ معي؟
اضع في القارب اول ثلاث عضوات إناث غير قادرات على السباحة.. اول 3 بقرب القارب
33) هل اعيش قصة حب؟
نعم مع زوجتي
اصف نفسي كما يراني الناس؟
متهكم ناقد ساخر طيب مطنش بارد الاعصاب ومرح
والممرضات يقولين عني وسيم ههههههههههههه
9)
|
|
|