01-11-2011, 10:39 PM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 20 - 10 - 2011
المشاركات: 222
معدل تقييم المستوى: 69
|
قالت الصورة..وقلت
{--(قالت الصوره .. وقلت)--}
تعالوا نرسم الصوره
تعالوا نكتب الإحساس
مشاعرنا بطل ثوره
وعطر اروحنا الانفاس
انا احساسي ألم منك انت يآ جراح
وانا احساسي فرح هاليوم والبارح
وانا احساسي مبعثر يآ مبعثرني
اصارِحْك المحبّه ليش ما تصارح ؟؟
كثير ما نخاطب الصور وكثير ما نجد للاحلام صوره
((احبتي احب ان اطرح هذا الموضوع)) كلا منا يضع صورة ويقول عنها((يتكلم عنها))
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
__________________
سَتتذگرني عِندَمَا ترافق غَيـّري وَ لگن قَسـَماً.. سَوف تَبـْگي عَلى عِشْرتي زمناً.
لَيْسِ مُنِ باُبِ الْغرَور بِل منُ باٌبِ الْثقُه بالنفِس..
لأنُيِ أَعطيُتك ما "لمِ " و" لْنِ " تّجِدَه في هذا الزمان
|
|
|