26-10-2011, 01:35 AM
|
#16
|
|
:: تــــعب المشـــوار ::
تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2011
الدولة: لست أزعم أنني إلا فتى ولدته أم اسمها إب الحبيبة
المشاركات: 5,853
معدل تقييم المستوى: 8469
|
رد: ******ماذا بعد العقيد القذافي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصفه
عفواً اخي الكريم
وهل كنت مواطن ليبي لجل ان تأتي هُنا وتشهد لهم بالدلال ...؟؟؟
|
مداخله وجيهه ونقاااش ولا اقوى
لست ليبي ولكني عاشرت الكثير من اليبيين
ونعرف مايدووور حلونا
ونعرف الشعوووب التي تنكر المعروووف وتجحد حكامها الأوفياء
فسؤالي هل انت/انتي مواطن ليبي
حتى عرفت ان الدلال لم يكن من نصيب الليبيين وإنما الفقر والجوووع
|
|
|