15-10-2011, 06:24 AM
|
#6
|
تاريخ التسجيل: 18 - 8 - 2011
المشاركات: 21,151
معدل تقييم المستوى: 7667
|
رد: &&&الحنين الى الوطن&&&&
صح لسآنك وعتلاا شـآنك..
قصيدهـ جميلة عزفتهاايادي مبدعه
تكتب بقلم مداده الاحساس
يرشق الورق بالوردوبالعذوبة
يعطيك العافية عقييييييد
__________________
هناك فراغات يتركها الراحلون ..
يخلدها الزمن ...
تبقى منحوته على الصخور ..
لا يمكن أن يملأها الآخرون ؟؟؟
|
|
|