13-10-2011, 10:22 PM
|
#5
|
|
:: عضوهـ متالقهـ ::
تاريخ التسجيل: 1 - 7 - 2011
الدولة: اليمن..... السعوديه/الرياض
المشاركات: 1,335
معدل تقييم المستوى: 162
|
رد: باروكات... للكلاب لتبدو شبيهة سارة بالين ومادونا
هههههههه الله يكملنا بالعقل
الناس ماتلاقي ايش تاكل وهم همهم كلابهم
يسلمو عالموضوع
__________________
ما كل من يضحك مع الناس مبسوووط
ويا كثر من يضحك ونفسه حزيييينة
|
|
|