10-10-2011, 05:17 PM
|
#12
|
|
:: تــــعب المشـــوار ::
تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2011
الدولة: لست أزعم أنني إلا فتى ولدته أم اسمها إب الحبيبة
المشاركات: 5,853
معدل تقييم المستوى: 8469
|
رد: &&&&&&&علمتــــــــنيـــ الحياااااااااااااااااااة&&&&&&
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذوب
أصعب حلم
ذلك الذي يبدأ
دون أن نعرف له نهاية ..
ومازالت الحياة تقدم لنا المزيد من الصعوبات
ومازلنا نأخذ منها الدروس ويصعب علينا احيانا ان نتعلم
طرح جمييييل وفي غاية الرووووعه
رآآآآآق لي جداااااااا أخي عقيد
دمت بخير
|
,وانا رآآآآآآآآآآق لي مروركــــ من هنا
وصدقت في كل يوووم نتعلم اشياء كنا بالأمس نجهلها
فهي الحياة مدرسه واستاذها الزمن
دمتي عذبة المشااااعر
__________________
قف شامخاً مثل المآذن طولآ
(عقيد الخيل سابقاً)
|
|
|