عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-2011, 11:24 PM   #29
 
الصورة الرمزية الحسـام اليماني
 
تاريخ التسجيل: 6 - 5 - 2011
الدولة: اليمن تعز
المشاركات: 362
معدل تقييم المستوى: 60
الحسـام اليماني has a reputation beyond repute الحسـام اليماني has a reputation beyond repute الحسـام اليماني has a reputation beyond repute الحسـام اليماني has a reputation beyond repute
افتراضي رد: 17الف الفيه تميز لأخونا المتميز ابواصيل

الف مبروك
اخوي ابو اصيل
المنجزون... (أناس) لا تصنعهم الصدفه...

ولا يجلبهم الحظ ... انجازاتهم (مكتمله)

تمردوا على (أنصاف) الحلول بمهارتهم وجدهم

فصاغوا ( حلولاً) لكل عائق يعترض طريقهم ...

كل هذا لأنهم مارسوا (انصاف) نزعة النجاح في ذواتهم

وضخوا فيها عبقرية النمو ...

يزهر ( النجاح) على آثارهم ...

وينبت في حقول طموحهم كل عمل( مثمر)

ابو اصيل





وانت واحد من أولئك المنجزين ...


الف اللف اللف اللف.....اللف اللف اللف
اللف اللف اللف اللف اللف...اللف اللف اللف اللف
اللف اللف اللف اللف اللف اللف اللف اللف اللف
اللف اللف الف اللف الف اللف الف اللف اللف
اللف اللف اللف اللف اللف اللف اللف اللف اللف
اللف اللف اللف اللف اللف اللف اللف اللف
اللف اللف اللف اللف اللف اللف اللف
اللف اللف اللف اللف اللف اللف
اللف اللف اللف اللف اللف
اللف اللف اللف اللف
اللف اللف اللف
اللف اللف
مبروك

وهنيئاًلنا بوجودك بيننا في سماءمنتديات اليمن اغلى

نبارك لك وصولك الألفيةالسابعه عشره بكل جداره

أثبت


نفسك بأخلاقك وأسلوبك وحسن تعاملك
اللف مبرووووك ومن تميز لتميز انشاء اللة

كُل إنسان سيكُون يوما مآ مُجرد


( ذكرى )

أمنيتي الوحيده ، أن أكون ذكرى جميله


[ في قلوبكم ]
__________________
[motr1]هجرت البعض طوعاً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني
أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي

[/motr1]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


فارس الاحلام سابقاً
الحسـام اليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس