27-09-2011, 09:39 PM
|
#5
|
|
عضوه مميزه
تاريخ التسجيل: 4 - 4 - 2011
الدولة: فيْ دآرن مآبهآ قيْڵ ~...
المشاركات: 6,962
معدل تقييم المستوى: 8440
|
رد: (( ..لماذا نخجل من زيارة (الطبيب النفسي) ؟!..نقاش صريح.. ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميار ميار
ههههههههههههههههههههههههه والله انها صادقه هذا الي نعرفه
الدكتور النفسي للمجانيين
|
لا والله مب لميانين بس ههههههههه
عساها دوووم هالضحكه
نورتي
|
|
|