عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2009, 09:16 PM   #1
 
الصورة الرمزية عاشق الطيور
 
تاريخ التسجيل: 25 - 4 - 2009
المشاركات: 296
معدل تقييم المستوى: 66
عاشق الطيور has a reputation beyond repute عاشق الطيور has a reputation beyond repute عاشق الطيور has a reputation beyond repute
افتراضي لا تعتذر ..وتقول ماني بغلطان((((((ماشي داعي تعتذر)))))))

لا تعتذر ..وتقول ماني بغلطان
.................................عذرك ياروح الروح صار اعتيادي
مابيك تشكي لي عن الحب يافلان
--------------------- قبلك شكيت الحب وتقول عادي !
الله وكيلك مابقى شي مابــــان
----------------------------- اوا هجاد القلب اوا هجادي
قال المثل ياصاحبي النوم سلطان
---------------------- وانا عيوني ماهتنت باالرقادي
ليل وشقا وجروح وهموم واحزان
-------------------- ملامح الخمسه على الوجه بادي !
كله سبايب عشق وامال واشجان
------------------------ اوا خساره هقوتي واعتقادي
كنت احسبك ياناعس الطرف هيمان
---------------------(ظلعٍ عوج) والعوج فيكم وكادي
ميت مشاعر لاحشى منت باانسان
------------------------ مـن الحـيا مافـيـك ذرة مـبادي
تركيبتك هيكل صناعي وفستان
-------------------- انت بـوادي والاحـاسـيس وادي!!
ارحل وسافر وابتعد قدر الامكان
----------------------- الحـب لـبسـته ثـيـاب الحـدادي
سبحانه اللي يغير الناس سبحان
-------------------- مغرم عرفتك واتركك حيل هادي
وان كانها غلطه تراني كحيلان
--------------------- ابـعتـبرها الـيوم كـبوة جـوادي
ولا لا ترجى مابقى حب يافلان
----------------------- الحب والا وانت انسان غادي!!
ومن كثر مامروا على القلب خلان
------------------- كلمة احبك صارت اليوم عادي ؟!
وسلامتكم

بس حلوة صح
م
ن
ق
و
ل
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

عاشق الطيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس