03-09-2011, 07:32 AM
|
#19
|
|
:: تــــعب المشـــوار ::
تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2011
الدولة: لست أزعم أنني إلا فتى ولدته أم اسمها إب الحبيبة
المشاركات: 5,853
معدل تقييم المستوى: 8469
|
رد: ****مسابقة أجمل ثلاثة أبيات في ثلاثة أيام**** والجوائز مغريه ^ــ*
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الجريح
اشكرك مستر عقيد على هذه المسابقه الرائعه
واليك بعض الابيات
ان كان للشعار صـــــوله وجوله **** فانا لي الــسبقه على كل الاشواط
وان كان ذا الميدان يبرز فحوله **** فمرحب بمنجاني وللشعر خطاط
|
الشكر كل الشكر لك ياصاحب القلب الجريح هذا التواجد الذي كنت انتظره
على فكره تكلمت انا والفهد في بداية المسابقه
وقلنا مالها إلا عيال جمعان
مره ثانيه لك الشكر
وبالتوفيق ياغالي
__________________
قف شامخاً مثل المآذن طولآ
(عقيد الخيل سابقاً)
|
|
|