24-07-2011, 07:35 PM
|
#22
|
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
رد: يا نفس ماتشتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيد الخيل
بنت صنعاااااااااااء
وفراشة بعدان
اشكركم من اعماق قلبي
لكن السمبوسه عملتوها مع بعض يعني بمطبخ واحد ههههههههههههه ^ـــــ*
تسلموووووووو اخواتي العزيزات
|
ههههههههههههههه إبسرت كيف انت عزيز علينا تسابقنا في الطبخة أنا فراشتي العسل هههههههههه
اللللللللللله يسلمك ياغالي
__________________
|
|
|