21-07-2011, 12:28 AM
|
#59
|
تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2010
الدولة: في احضان الطبيعة
المشاركات: 4,433
معدل تقييم المستوى: 356
|
رد: فقط في رمضان ... ولفترة محدوده ..!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخضمي
شهرك مبارك اخوي الغالي القائد في الظل
كلعاده مواضيعك هادفه وتحمل الكثير من الدروس
نعم ما يحذث في رمضان بغض النظر عن موضوع المستلزمات
لان المستلزمات هي نفسها بل يضاف إليها الرقاق والجيلي وغيرها من الاكلات الرمضانيه
بس المؤسف ان تجد الناس تغير حالهم بدخول رمضان
وبمجرد انتهاء الشهر يجدهم عادوا إلى ما كانوا عليه
وكأن لرمضان رب غير رب باقي الاشهر
أسال الله لنا ولهم الهدايه
تحياتي لك
دمت فخراً لنا
|
الفاضل محمدالخضمي
حفظك الله ورعاك
نحزن والله ان نرى تلك المشاهد
ولا يسعنا الا اننقول اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
شكرا لكم بحجم عطاءك
|
|
|