16-07-2011, 08:34 PM
|
#4
|
|
عضوة مميزة
تاريخ التسجيل: 17 - 5 - 2011
المشاركات: 6,399
معدل تقييم المستوى: 277
|
رد: سنغافورة بين الطبيعي والصناعي... تناقض في غاية الانسجام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذوب
تقرير وصور جميله عن سنغافوره
مشكوووره غلاتي ع الطرح
الله يعطيك العافيه
|
الاروع هو مرورك الراقي
__________________
تعلمّت مِن الدُنيا إن الدمُوع واقعى
وتعلمّت مِن البَحَرهُدوءه فى خاطرى
وتعلمّت مِن الحَبيب إن لا أمااااااااان للبَشر
وإن نهايه الوَفاء ما جَرى فى قلبى قتل مَشاعرى.
|
|
|