رد: ღ يمنية"(روز)"وافتخر وعودة التميز .. مبـ 1000ـــروكـ ..ღ
الــــــــــــــــــــف مبروك التميز
حقيقتا يمنية روز
نشيطة وراائعة
ومواضيع هادفة وقيمة
استمري بهذا التقدم والنجااح
اقدم احتراامي وتقديري لكـــِ
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً....
وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً....
وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً....
وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا
|