10-07-2011, 02:48 PM
|
#90
|
تاريخ التسجيل: 26 - 6 - 2010
الدولة: في احضان الطبيعة
المشاركات: 4,433
معدل تقييم المستوى: 356
|
رد: صــــــولات يـــــــــــــــــــــــراع
يا الله
كم كانت قاسية تلك الرسالة التي وصلتني اليوم
كم كانت قاسية فعلا
كضمت غيضي فيها
واخذت نفسا عميقا قبل ان ارد
وعندما بدأت الكتابة رأيت اني اكتب كلاما جارحا
فمسحتة مباشرة وجلست استغفر الله كثيرا
ثم عدت لأرد عليها
فخرج مني كلام لطيفا ناصحا محبا لمن ارسلها
للقيادة تأثير
لا تكتب لحظة غضبك من شخصا ما فيكون ردا مثل رده
الذي كتبه ايضا لحظة غضب منك
|
|
|