عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-2011, 09:04 AM   #1
:: وردة الاسكندريه ::
 
تاريخ التسجيل: 24 - 4 - 2011
الدولة: الأسكندرية
المشاركات: 926
معدل تقييم المستوى: 65
نبيلة الكيكى has a reputation beyond repute نبيلة الكيكى has a reputation beyond repute نبيلة الكيكى has a reputation beyond repute نبيلة الكيكى has a reputation beyond repute نبيلة الكيكى has a reputation beyond repute نبيلة الكيكى has a reputation beyond repute
افتراضي ....... لــــمــــاذا ...الاســـــــــــلام ....؟؟؟؟؟


لــــمــــاذا ...الاســـــــــــلام ....؟؟؟؟؟


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




ابتسم فابتسامتك تصنع الحياة فالدنيا امل
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الحمد لك ربنا الواحد القهار ؛ ذا الجلال والأنوار ؛ هاتك ستر الكفر والكفار ؛هادي الحيارى من ظلمات الضلال ؛ لنور الحق والظفار ؛سبحانك ما أكرمك ..
سبحانك ما أعظمك ..

سبحانك ماأرحمك..
سبحانك سبحانك ..
لا ينبغي التسبيح لسواك ..
ولا ينزه إلاك ..
عرفتك القلوب قبل العقول ..
ظهرت مظاهر عظمتك واضحة ً جلية ..
كاملة ً نقية ..
فآمن من آمن وكفر من كفر ..
فأكتبنا اللهم في عداد المؤمنين ..
آمين آمين ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

...................

قالوا :ـ
الإسلام ذل أتسجد للأرض وتترك الصلبان ..؟؟
وجنة الرهبان و صكوك المغفرة والغفران وملكوت الإنسان ..؟؟
قلت :ـ
الإسلام عز والذل كل الذل في السجود للصلبان ..
وتقبيل أيادي الرهبان والإنقياد الأعمى للهذيان ..
وصك شراء الجنان ..
ونظرية القربان ..
بل أسجد لمن سجدت له الأرواح ومجدته الخلائق أجمعين لله رب العالمين ..
أسجد لله الواحد فقط ..
لأقف بعدها في عزة ٍ في كل حين ..
أسجد لألتمس عظمة الخالق العظيم ولأقول أنا جئت لرحابك ياعظيم وعذت بك وحدك يا كريم ..
أستشعر عظمته بقلبي ..
بروحي ..
مستغنيا ً به عن العالمين ..
أناجيه ..
أرجوه ..
أسأله ما أريد ..
وهل ما أستشعره في قلبي من راحة إلا دلالة القبول ..

فكانت عبوديتي له قمة الحرية ..
والكمال وعين عظمة الإنسانية ..
فلا يـُعبد مخلوق فاني ..
ولا رمز بالي ..
ولا يقدس سر خالي ..
عنده أجد الإجابات عن كل ما سألت ..
فلا أسرار ولا قبول جبري لسيئ الإختيار ..
فليهلك ملكوت الإنسان ..
فإنه ملكوت رب العالمين ..
فيامن تعيب السجود لرب العالمين ..
الا تعيب السجود لخلق الله العظيم ..
لمخلوق فاني ..
أو خشبة مقطوعة ٌ من أصلها ..
أجبني ..
من أنماها ..
وخلقها وسواها ..
أتقول الله ..
إذا ً ولم أعبد من هو أضعف من الله .. !!!

***دمتم يسعادة ...***
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

نبيلة الكيكى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس