عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-2011, 12:57 AM   #134

عضوة متميزة ومبدعة
 
الصورة الرمزية الغـ كله ـلا
 
تاريخ التسجيل: 9 - 11 - 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 13,043
معدل تقييم المستوى: 544
الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute الغـ كله ـلا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: دعوهـ لحــــواء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الحمراء مشاهدة المشاركة

عبـــث الطفولـــــة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
1/ مكان الميلاد أين كان ..؟
عدن
2/ حياة الطفولة من كان المؤثر الأول بها ..؟
امي وابي
3/ موقف من الطفولة مازال عالق في ذهنكـ ..؟
لما كنت مسافرة برع كنا نتمشى انا وامي وفجاة اقتلب مزاجي وصرت ابكي اريد حبة تفاحة اكلها هدا موقف مستحيل انساه هههههه
4/ هل كان يوجد معاملة مختلفة لاخوانك الذكور عن البنات ..؟
بصراحة لا بس انا كنت محبوبة عند ابي كتير
5/ اليوم الدراسي الأول هل تتذكري حالكـ فيه ..؟
ايوة كنت فرحانة مش مصدقة نفسي احس اني كبرت ههههه
6/ عبث الطفولة كيف تصفينه في بضع كلمات ..؟
كانت كلها براءة وشقاوة ولا احلى منها مش اطفال الان ماشاءالله عليهم
7/ أصدقاء الطفولة هل مازلوا على تواصل ..؟
ايوة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عنفوان المراهــــقة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
1/ أول مرة تضعين ميك اب في اي سن ..؟
بدات وانا في الثانوية بس على خفيف
2/ هل حآولتي أن تقودي سيارهـ ..؟
ايوة والله
3/ مرحلة المراهقة كيف كان تعامل الأهل ..؟
عادي بصراحة
4/ غالباً مايكون الحب الأول في مرحلة المراهقة فكيف تصفينه إن وجـــد ..؟
حب طيش
5/ إلى ماذا كنت تطمحين وهل وصلتِ لطموحكـ ..؟
الطموح كتير وللان ماتحقق شي منها
6/ عنفوان المراهقة مالذي تبقى منه اليوم في ذاكـرتكـِ ..؟
لا شي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نضـــج الأنــــــوثة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
1/ كيف هي نظرتكـ للحياة اليوم ..؟
كلها صعاب ومشاكل ويحتاج لها قلب كبيرررررررر
2/ كيف هي حياتكـ بعد الزواج وتحقيق حلم الأمومة ..؟
لسة طالبة مااجى عريس الغفلة هههههه
3/ هل وجدت حلاوة المسؤلية مابين واجباتكـ العملية والعائلية ..؟
انا واجهت المسولية بس في بيت اهلي لكن وجدتها صعبة جدا
4/ هل ستربي أبنائكـ بنفس أسلوب تربية والديكـ لكـ ..؟
اكيددددددددددد
5/ ماأكثر مايشغلكـ تفكيركـ في ظل مرحلة النضج ..؟
اني اكون سعيدة دون هموم حتى اقدر اوصل للي اريدة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آدم & حـــــواء
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
1/ الرجلـ ماذا يعني وجوده في حياتكـ اليوم ..؟
الرجل مايسوى من غير حواء اليوم
2/ من هي الشخصية الرجالية التي تعجبكـ ..؟
الشخص المتفهم والحنون بطبعة دون عصبية
3/ من هي المرأهـ التي تــود ين أن تكون قدوة لكل نساء الأرض ..؟
اكيد ام المومنين السيدة خديجة رضي الله عنها
4/ بعد الأخلاق الحسنة ماأكثر مايلفت انتباهكـ في الرجل شكلاً ..؟
قوة شخصيته
5/ مارأيكـ بالرجل الذي اهتمامته كمتابعة الموضه والازياء ..؟
شي رائع لكن دون مبالغة فية ويكون التواضيع في الازياء
6/ خانكـ آدم فأصبحتِ مابين المنصدم والمنتقم كيف ستكون ردة فعلكـ ..؟اتركه على طول دون اي مبررات
7/ بيت شعر تهديه لآدم ..؟
امي انك جوهرة مكنونة اناضل من اجلك واحميكي
8/ كلمة توجهينها لآدم سواء كانت الأب او الزوج أوالاخ ..؟

كون قد المسولية تجاه حواء احميها من كل ادى لا تتركها كون لها القاضي .......





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




يعطيك الف الف عافية ياغالية على الطرح الراقي فعلا انك انسانة رائعة في طرحك
تسلمين يااقلبي نورتيني

بس ابي افهم ليش ماجابو لك تفاحه

هههههههههههههههههه
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px solid darkred;"][CELL="filter:;"]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




[/CELL][/TABLE1]
الغـ كله ـلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس