10-06-2011, 12:48 AM
|
#4
|
|
~~ بسمه على خد القمر ~ ~ don't play with me~~
تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2010
الدولة: أعلــــــــــى من نجـــــم سهيــــــــــل ......**
المشاركات: 4,949
معدل تقييم المستوى: 4250
|
رد: أبو أصيل والمنتدى
هههههههههههههههههههههههه
والله كلنا صرنا مجانين بالمنتدى هذا
مدري ايش فعل لنا الحميدي الله يسامحه ههههههههه
صراحه احلى منتدى وانا على نفسي ارتاح فيه كثير
واعتبره بيتي الاول والثاني
ولانه يضم ناس بلدي ودمهم دمي
الله لايفرق شمل اليمنين ويزرع المحبه بقلوبهم يارب
واحلى تقييم لعيونك ابو اصيل الشعله...
__________________
~ اللــــهم ارزقنــــــــــــــي فـــــــرحــــــــــه تجعلنـــــي أسجــــد لك باكيــــــــــه ~
|
|
|