07-06-2011, 04:20 PM
|
#6
|
|
كويتيه ولـي الفـخر
تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2009
الدولة: بالفيس بوك > غلا الروح العجمي
المشاركات: 984
معدل تقييم المستوى: 68
|
رد: ....كيف تنسى من أحببته من كل اعماق قلبك ؟
أووولا الحب نعمه ثانيا الشخص لما يحب يكون عارف عيوب ومميزات حبيبه
ومن كثر حبه له يتغاضى عن عيوبه ويحاول يتذكر مميزاته ومع هذا يعتبر عيوبه تختفي بعيدين يتغير
بس الأنسااان اللي يحب من كل قلبه ويكون خالص بحبه لا يمكن ينسى حبيبه يحاول ان يتناساه
وشكرا على الموضوع دمعت عيوني وأنا أكتب لانه صج الموضوع حساس شوي بالنسبه لي
|
|
|