05-06-2011, 02:14 PM
|
#171
|
:: اليــمن اولاً ::
تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
رد: ((((((( البلد المميز ))))))))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء
أنا نفسي أبسر دبي - حتى بسره وااااااااااااحدة تكفي هههههههههههههههه
|
ياعيباه حن تتمني وانا موجود الله المستعان من العيون >> مالش مه لو ندي دبي لاعندش ^__^
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء
ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ
بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه
♥
.. ┊ ┊ ♥
|
|
|