15-04-2009, 04:27 AM
|
#41
|
تاريخ التسجيل: 15 - 7 - 2008
الدولة: اليمن
المشاركات: 222
معدل تقييم المستوى: 69
|
رد: أخطــاء المســـلسلات اليمــنيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جليسة القمر
وانا باروح اناااااااااااااام لاحد يفتح الموووضوووع الا لما اجي بكره افتتحه انااا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
يارمز اليمن تصبح على خير ياااخي انا داريه قد بتكرهني لاكن بكره لنا لقاااء ونواصل حديثنا
|
اللة المستعان يا اختي كرهش الموت والشيطان.
اما انتي بالنسبة لنا اخت عزيزة فوق العين والراس
|
|
|