15-04-2009, 03:36 AM
|
#22
|
|
عضو موقوف
تاريخ التسجيل: 11 - 4 - 2009
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 0
|
رد: أخطــاء المســـلسلات اليمــنيه
مشكوين جداا وخلااص لا تتعبون انفسكم اخوااني انا فعلا حضووري هنا فقط بينكم سبب لكم مشااكل واحتكاكاات واسف على ازعااجكم
وسووف اغاادر المندى والقلووب صاافيه وطيبه
واسف منكم جميعا وان شالله انكم تساامحوني وربي اني اعجبت بالمنتدى وتمنيت ان اكوون موجود فيه وبينكم بين اهلي ونااسي ولكن لاااحظت ان توااجدي بينكم
سبب لكم مشااكل واحتكاكاات ويووجد نااس فعلا لا يرغبوون بتوااجدي معكم واسف منكم واستسمحكم
|
|
|