03-06-2011, 03:34 PM
|
#7
|
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: ... رحلتي في وادي العشاق ...
أرأيتم أنا لست مثلكم أنا متميز عنكم ..
متميز لأنني أحببت ظبياً متميزا ً..
فأنا لست منكم جميعا ..
بقيت الآن في وادي العشق ملك عليهم ..
علّمتهم بأن الحب أجمل شئ ...
فبدونه لا يوجد طعماً للحياة ..
روووووووعه
راقت لي تلك الكلمات
اشكرك من الاعماق ابو اصيل
__________________
|
|
|