02-06-2011, 02:35 PM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 23 - 5 - 2011
المشاركات: 368
معدل تقييم المستوى: 59
|
اكـــاذيب وتخبـــط........من ابناء الاحمر......ومن قناة الجزيره
السلام عليكم
.
.
اختفـــــــــاء ابناء الاحمر داخل صنعا ومنهم من هرب قبل يومين الى محافظة عمران والقوات سوف تلاحقهم .
وهروب جماعي وترك الاسلحه في مواقع التخريب من العصابه المواليه لابناء الاحمر والقبض على عدد منهم والنهايه خلال ساعات ان شاء الله..
.
قنــــــــاة الجزيره بالامس تردد استيلاء ابناء الاحمر وقبيلة حاشد على الوزارات ومواقع حكوميه وتمجد بقوة قبيلة حاشد وموالاتها لابناء الشيخ عبدالله ...
واليوم تردد بأن الحكومه استخدمة الاسلحه الثقيله وتقصف الابرياء العزل وتقصف مباني المواطنين في الحصبه ..وتردد اعلانها بتدخل المنظمات الانسانيه العالميه هذا يوضح التخبط الحاصل في الاعلام الكاذب ..
.
.
.
المفتري
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|