02-06-2011, 08:02 AM
|
#5
|
|
****ة سابقه
تاريخ التسجيل: 8 - 5 - 2011
المشاركات: 8,541
معدل تقييم المستوى: 5508
|
رد: فوائد ............... الضحك
سبحان الله الحزن بحياتنا أكثر من الضحك
وأنا عن نفسي
مابحاول إني أتغلب على حزني لامن زعلت
أفضل يومي كله حزينه لو صار لي شي وضايقني
أحس لوضحكت أخدع روحي
مع إني لو فكرت صح
الدنيا ماتستاهل
ولاأضمن أعيش ساعه ولالحظه
فعلى شنو أفضل زعلانه
راح أجرب أضحك على طول عشان
يقولون أنهبلت البنيه
هههههههه
بس الضحك موزين بكل الأاوقات
سبحان الله الرسول عليه السلام كان يبتسم فقط
ولايسمع له قهقات مثلنا توصل للحي الثاني
سلمتي على الموضوع الرائع
__________________
|
|
|