29-05-2011, 03:06 PM
|
#8
|
تاريخ التسجيل: 23 - 2 - 2011
الدولة: ارضــــــــــــــــــــــ الأبــــاء والأجــــــــــــداد
المشاركات: 16,587
معدل تقييم المستوى: 56305
|
رد: صراخ حبيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساريتى
.
يصرخ عاليا متألما لفراق الحبيب
لا تصرخ يا عزيزي فمن تبكي عليه قد تركك وحيدا وعنك رحل
لا تبكي يا عزيزي فالدموع ان اعادت الاحبة لبكينا طوال الدهر
لا تبكي يا عزيزي فالحبيب ان رحل لن ترجعه فداءه لا بالشمس ولا بالقمر
|
|
من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد
مشكوووووووووووووووووووورة
|
|
|