21-05-2011, 08:11 PM
|
#28
|
|
عضوة مميزة
تاريخ التسجيل: 15 - 5 - 2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 5,955
معدل تقييم المستوى: 33621
|
رد: لنتعرف على أناقة كل عضوه ^-^
فراشة بعدان مساءكِ جوري غاليتي موضوعكِ رائع كروعتكِ أشكركِ كل الشكر امتناني وتقديري للغالية بنت صنعاء فديت قلبها وتسلم لي على الدعوة الله يسعدها
1/في البداية حديثينا عن نفسك ؟؟
إنسانة عادية / هادئة / حساسة كثير 
2/هل تتبعين الموضه في أثناء تبضعكِ حتى و أن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟
أكيد أتبع الموضة ولكن على ذوقي 
3/هل تحبين الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب للمناسبت ؟؟

4/ماهي الألوان المفضله لديكِ أثناء أنتقاء الملابس ؟؟
الموف / الزهري / الأحمر / الأسود 
5/هل مسئلة تنسيق " الملابس .. والحذاء .. والحقيبه .. والأكسسورات " من حيث الون والطراز مهم لديكِ ( بشكل كبير 00 ليس دائماً 00 لا تهتمي بذلك )؟؟

6/مالذي يجذبكِ أكثر للقطعه الملبسيه أو الحقائب أو الحذاء هل الشكل (( الديزاين )) أم السعر ؟

7/مانوع الكريم الذي تستخدميه لبشرتك ؟؟
جونسن
8/أثناء خياطة فستان لمناسبه 00 تتركِين الأمر للام أو المصممه بحيث تختار الموديل المناسب للقماش ؟؟
بصراحة كلها جاهزة 
9/ماهي قصة الشعر التي تعجبكِ ؟؟
كل القصات حلوة لكن ما جربتها لأن شعري طويل. 
10/هل تعتني بشعركِ بإستخدام زيوت خاصة أو غيرهاوماهي ؟؟

/هل ترغبين في تغيير لون شعرك بين الحين والأخر ؟؟ وماهو لون الصبغه المفضل ؟؟

12/هل تميلي الى الشعر المموج أم الشعر الأنسيابي في تسريحه ؟؟

13/هل يهمكِ في المناسبات أن تكوني ملكة الحفل وتذهلي الحضور ب أناقتكِ وجمالك ؟؟

14/ما هو الاكسسوار الذي لا تستغنين عنه في كل مناسبه؟؟
خاتم ناعم + اسوار ناعم + ساعة + حلق ناعم 
15/هل تفضلين الملابس الرسميه او السبورت؟؟

16/هل انتى شخصيه مرتبه؟؟

17/ماذا تفضلين المستحضرات التجميليه ام المواد الطبيعيه للبشرة؟

18/ممكن تحطين لنا أي فستان أو تايور أو ... الخ >>حسب ذوقك .. من أي موقع >>>المهم يكون مناسب لك ولذوقك ..
كل الشكر للغالية فراشة بعدان اعذريني مو عارفه أحد هنا أترك الاختيار لكِ دمتم بكل خير أختكِ
|
|
|