18-05-2011, 01:54 AM
|
#10
|
|
:: تــــعب المشـــوار ::
تاريخ التسجيل: 16 - 5 - 2011
الدولة: لست أزعم أنني إلا فتى ولدته أم اسمها إب الحبيبة
المشاركات: 5,853
معدل تقييم المستوى: 8469
|
رد: ------- ساضل احبك لا بديل ------
تذكرني بقول الشاعر:وطني وهبتك بقتناع مهجتي.......... ودمي فداًماعشت لاأتردد
سلمت يداك اخي ودمت لليمن ابنها الغيور
|
|
|