رد: كـرسي الإعتـــراف
اول شي ارحب باخي العزيز محمد الحميدي
ونشكرك لجوووسك كرسي الاعترااف
هذي بعض الاساله وانشااا الله تكون خفيفه عليك ياارب
س1 : لو كان عندك جدار فاضي .. وجنبه قطعة فحم صغيره ..
ايش بتكتب على الجدار .. وليـــه ؟؟
********
س2 : لو كانت حمام زاجل واقفه على شباك غرفتك .. وحامله معها رساله ..
من مين تتمنى .. وليـــه ؟؟
********
س3 : وش رايك بالحب ؟؟ وتأيد اللي يحبون ولا لا ؟؟
********
********
أصعب سؤال واجهته في حياتك ولم تتمكن من الإجابة عليه ..؟
- ماهي غلطة عمرك .. ؟
- لو رجع بك الزمن إلى الوراء ماذا كنت ستفعل .. ؟
- لمن تهدي هذه الكلمات .. ؟
** استمر في عطائك .....
** أشكرك جزيل الشكر .......
** لم مميز و رائع ......
** راجع نفسك قليلا.......
نرجع نتكلم شوي عن المنتدى
- لو كان بأيدك تغيير بعض الاشياء بالموقع وش حاب تغير...؟
- ايش احسن قسم عندك وبصرااحه ..؟
- ايش رايك في اعضاء المنتدى وتفاعلهم .. ؟
- مارايك باادارة المنتدى .. ؟
- من هو العضو المميز .. ؟
- من هوأكثر الأعضاء تواجداً بالمنتدى .. ؟
- نصيحة أو كلمة توجهها للاعضاء والمشرفين ..؟
- من هو العضو اللى يرفع ضغطك .. ؟
- من هو العضو اللى تحرص على قرأة مواضيعه ..؟
؟؟
وشكرا <<
انتظر ردك..
الجاياات اكثر الله يعينك
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت ..
يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب !
آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت ..
مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب !
من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت ..
التعديل الأخير تم بواسطة هيـــا ; 12-04-2009 الساعة 11:57 AM.
|