13-05-2011, 06:58 PM
|
#26
|
|
~~ بسمه على خد القمر ~ ~ don't play with me~~
تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2010
الدولة: أعلــــــــــى من نجـــــم سهيــــــــــل ......**
المشاركات: 4,949
معدل تقييم المستوى: 4250
|
رد: $$ *** أسلـــــــــي نفســـــــــي والدنيـــــــــا تسلــــــــــــي نفسهـا فيني$
اغنية الا ياوقت والله كل مااسمعها ابكي من داخل قلبي لين اصير اشهق من البكاء مدري ليه
يمكن تذكرني بظلم زماني..... آآآه يادنيا
__________________
~ اللــــهم ارزقنــــــــــــــي فـــــــرحــــــــــه تجعلنـــــي أسجــــد لك باكيــــــــــه ~
|
|
|