الموضوع
:
........كلمة احبك ....ساقولها ؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
13-05-2011, 04:44 AM
#
3
تاريخ التسجيل: 13 - 1 - 2010
المشاركات: 641
معدل تقييم المستوى:
67
رد: ........كلمة احبك ....ساقولها ؟؟؟؟؟
عجبتني حروفك
دمتي نبيلة
ننتظر الزود من صوبك
__________________
أنا ما أملك إلا قـلب .. لكن للأسف تعــبــــان
مجرد احساس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مجرد احساس