03-05-2011, 12:20 AM
|
#10
|
|
~~ بسمه على خد القمر ~ ~ don't play with me~~
تاريخ التسجيل: 10 - 3 - 2010
الدولة: أعلــــــــــى من نجـــــم سهيــــــــــل ......**
المشاركات: 4,949
معدل تقييم المستوى: 4250
|
رد: $$ *** أسلـــــــــي نفســـــــــي والدنيـــــــــا تسلــــــــــــي نفسهـا فيني$
بسم الله الرحمن الرحيم...
اليوم هذي انا خايفه مووووت من شي رح يصير بكره والله يستر بس
ادعولي ربي يعديها على خير.... والا شكلي بستشهد بكره ولو استشهدت
اذكروني بالخير تكفوون .....هههههههههه
__________________
~ اللــــهم ارزقنــــــــــــــي فـــــــرحــــــــــه تجعلنـــــي أسجــــد لك باكيــــــــــه ~
|
|
|