رد: السوق اليمني .. من عدستي
حركاااااااااااات ماشاء الله عليك فنانه بالتصوير
ههههههههههه ذكرتيني بالمكانس كل ماسافرنا اليمن اكنس فيها وتطير الاوساخ بدل ماتتلم
مدري شلوها ولا شلونا اللي مانعرف نكس فيها هههههههههههه
تسلم الايادي يااحلى رقه
تصوير ولا اروع
الله يعطيك العافيه حبيبتي
__________________
♥ أخــي ♥
رحمكـ الله يَ حبيب الفؤآد
وأسكنكـ الفردوس
الـأعلى
|