01-05-2011, 03:49 AM
|
#2
|
|
: قلم الاحساس :
تاريخ التسجيل: 20 - 4 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,832
معدل تقييم المستوى: 176
|
رد: السوق اليمني .. من عدستي
وووووووووووووواااااوو واش هذا الحركات
مصوره عندنا فديتك يا رقه
بس عندنا هنا في الجنادريه زي كذاااا
بس المكنسه
ترى امي تحبه مدري ليه
ومن جد تطير الوسخ
هههههههههههه
هم يشترون ونحن نتوهق
تقبلي ودي
نعومة
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"]
انبض يا ڨڵبي مِرَدگـ بيـَـَوٍوٍوٍمُ ~» بتتوٍوٍڦـِف...!
[/CELL][/TABLE1]
|
|
|