25-04-2011, 03:21 AM
|
#1
|
|
:: وردة الاسكندريه ::
تاريخ التسجيل: 24 - 4 - 2011
الدولة: الأسكندرية
المشاركات: 926
معدل تقييم المستوى: 65
|
....حبك فى الصدر مكنون ؟؟؟؟؟؟
حبك فى الصدر مكنون
خيالك لا يفارقني ....وقلبك يواسيني
فأنت الكل في ذاتي .........
ومأساتي....وأهاتي ....وايامي وساعاتي
وعمري بل وتكويني .......
أيا مراة .....
أبيع من اجلها الدنيا .....
وأحيافي بساتيني .....
احبك ياشذا عطري......
ويا ..........
صفحات أيامي
سأرسمها براحاتي .....وأقلامي
وتلويني .....
وبين الحين والحين ....
خيالك يطرق الأبواب ....
يناديني ....فيحييني ...
وادرك أنني أحيا ...
بجنةعالم الأوهام.....
وانك أنت والاوهام....
تحتلان ذاكرتي ....
هب نسيمك على الربا ....أضناني
فشممت عطرك من عبير جنان
وسمعت صوتا هامسا خلف الدجى
نغم يذوب بمسمعي وكياني وعلمت أن حبيبتي
تلك التي أوحت الي بأعذب الألحان ..........
لكأنها سحر يطوف علىالندى ....
يبدي جمال الورد في بستاني.........
فهي التي لا استطيع فراقها ........
ما دمت أحيا في الحياة زماني ....
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|